JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعاملت Finnair مع 550٪ عددًا أكبر من الركاب في ديسمبر مقارنةً بعام 2020



 أبلغت أكبر شركة طيران فنلندية ، Finnair ، عن اتجاهات إيجابية تمامًا في الحركة الجوية لوحظت في ديسمبر ، حيث تم التعامل مع 602.000 مسافر - مما يدل على زيادة بنسبة 550 في المائة مقارنة بالشهر نفسه في عام 2020.

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت شركة الطيران ومقرها مطار هلسنكي فانتا في بيان صحفي أن أرقام شهر ديسمبر كانت أيضًا أفضل مقارنة بالشهر السابق حيث تم نقل 23.8 في المائة من الركاب بواسطة Finnair ، وفقًا لتقارير SchengenVisaInfo.com .

ومع ذلك ، تؤكد الشركة على تأثير متغير Omicron على السفر حيث كانت طرق معينة مثل طرق أمريكا الشمالية وآسيا منخفضة على الرغم من استئناف الولايات المتحدة وتايلاند الرحلات الجوية منذ شهرين.

"لقد اضطررنا إلى إلغاء بعض الرحلات الجوية ، حيث يتسبب متغير omicron وموسم الأنفلونزا في زيادة حالات الغياب المرضي في Finnair وفرق شركائنا. ينطبق نفس الوضع على شركات الطيران والمطارات الأخرى على مستوى العالم. كما أن ظروف الشتاء وتأثيرها على العمليات تتحدىنا في أيام معينة .

وفقًا لوسائل الإعلام الإخبارية للطيران ، قامت Finnair بتشغيل حوالي 230 رحلة خلال شهر ديسمبر ، بزيادة قدرها 206 في المائة في ديسمبر 2020 وزيادة بنسبة 15.6 في المائة عن الشهر السابق. تكشف شركة الطيران أن الاختلافات بين أرقام السعة مرتبطة بالطائرات الأكبر حجماً التي تطير على مسارات طويلة المدى.

في مجال الإيرادات للمسافرين (RPKs) ، الذي يحدد عدد الركاب المنقولين في كيلومتر واحد ، قفزت حركة Finnair بنسبة 1.081.5 في المائة على أساس سنوي وبنسبة 49.8 في المائة على أساس شهري.

من ناحية أخرى ، ارتفع عامل حمولة الركاب (PLF) ، الذي يمثل مقدار القدرة الاستيعابية للركاب في شركة الطيران ، بنسبة 24.3٪ ليصل إلى 54.4٪ مقارنة بالعام السابق وبنسبة 8.4٪ مقارنة بشهر نوفمبر. بالنسبة للشحن ، تكشف Finnair أن المعدلات زادت بنسبة 109.2 في المائة هذا العام وبنسبة 1.2 في المائة مقارنة بالشهر السابق.

ومع ذلك ، يؤكد الناقل أن أرقام ديسمبر كانت رقمًا قياسيًا جديدًا وتشبه مستويات ما قبل الجائحة.

56.3 في المائة من جميع Finnair في الوقت المحدد ، على الرغم من تأثر أدائها في الوقت المحدد بالظروف الجوية القاسية وتحديات فيروس كورونا ، مثل القيود التي تم فرضها في إشعارات اللحظة الأخيرة. أيضًا ، تركت السلالة الجديدة من COVID-19 في Finnair نقصًا في الموظفين حيث كان العديد من الموظفين في إجازة مرضية.

بالإضافة إلى ذلك ، حظرت شركة الشمال بيع الكحول على الرحلات الداخلية بعد الساعة 17:00 ، مع ظهور موجة جديدة من حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال العطلات.

"لقد قضت الوكالة الإدارية الحكومية الإقليمية لجنوب فنلندا (AVI) بأن القيود الحالية التي تنطبق على المطاعم في فنلندا تنطبق أيضًا على رحلات Finnair و Norra الداخلية. وبالتالي ، لا يمكننا بيع المشروبات الكحولية على رحلاتنا الداخلية بعد الساعة 5 مساءً "، كتب Finnair على Twitter.

على الرغم من أن متغير Omicron يُقدر بأنه أقل فتكًا من السلالات السابقة ، إلا أنه أكثر قابلية للانتقال. في الوقت الحالي ، يجب على أي شخص في فنلندا ثبتت إصابته بـ COVID-19 البقاء في المنزل لمدة عشرة أيام ، مما يؤثر على موظفي المستشفى في فنلندا ويجبر Finnair على إلغاء الرحلات الجوية.

Reactions
تعاملت Finnair مع 550٪ عددًا أكبر من الركاب في ديسمبر مقارنةً بعام 2020

visadoo

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة